الجمعة، ١٦ ذو القعدة ١٤٢٩ هـ

من هنا وهناك..


كان أسبوعا حافلا بالأحداث...

تركت العمل... فلم استطع تحمل الضغط أكثر من ذلك... لا يمثلي ضغط المواعيد أو كثرة المسئوليات او الأعمال أية مشكلة... لكن الضغط النفسي هو الأسوء على الاطلاق... وعندما يكثر أو حتى يستمر الضغط... فهذا ما لا احتمله... تركت العمل... آخر يوم لي في العمليوم الخميس القادم... قد أعمل بعد ذلك.. بالتأكيد... لكن على الأقل ليس الآن.. حتى تشفى والدتي..

نجحت بالمركز الأول بدورة (وسائل التغيير اللاعنف) بأكاديمية التغيير... فرحت.. فذلك ما كنت اتمناه... وهو الهدف الذي وضعته عند تسجيلي بالدورة... وعندما تحقق أحد أهدافك المرحلية بالطبع.. تشعر بالسعادة... لكن لم يكن التوقيت مناسبًا للسعادة...

سأترك بالتأكيد بعض الاعمال التي أعمل بها في المجال الدعوي.. فالامر أصبح لا يحتمل... أن تكلف بكل ذلك.. هذا ليس صحيحًا بالتأكيد... ما يحدث!

رؤيتي لأروى.. كانت سويعات قليلة مرت سريعًا.. لكن بالتأكيد قضيت وقتا ممتعا بصحبتك تذكرنا بأيام الطفولة السعيدة.. اسعدني ان نتحدث معا.. لعلي أطلبك قريبا لأقول لك أنني في حاجه إلى الكلام مع أحدهم.. قبل الانفجار.. أدعو لك كثيرا ... فهلك أن تدعي لي أنت ايضا؟.. (بس بضمير) احتجت فعلا للحديث معك.. أن شاء الله تتكرر كثيرا... لكن في المره المقبلة سنأكل معا (طبعا انتي فهمتيني)...

ابحث عن شيء أفعله.. خارج النطاق الذي وضعت نفسي به.. بالتاكيد أنا سعيده جدا بهذا النطاق.. لكني في حاجه إلى التجديد.. والتغيير في بعض الأحيان.. لكني لم أحدد ماذا افعل وفي اي اتجاه.. لا رؤية لي على الاطلاق..

هناك ٧ تعليقات:

محمد يقول...

أرى أنك في مجمل أمورك تمرين بفترة نجاح.. ربما تحتاج هذه الفترة لصبر, وعمل أكثر من سابقتها.. وازني بين أدوارك.. أعانك الله ووفقك..

غير معرف يقول...

ابنتى الحبيبة انا فخور بك.. ادام عليك الله نعمه وفضله... تعاملى مع الامور بتوازن وسعة صدر..فالامور تجرى بمقادير...بابا

الـفجـريـــة يقول...

سلام عليكم ازيك يا شروقوو

بصى ناخد نقطة نقطة

بالنسبة للشغل..بصى هو انتى أدرى حد بموضوع الشغل ده بالذات وما يضيفه لك وما يأخذه منك وان كنت سعيدة شخصيا بخبر تركك للشغل ولو لبعض الوقت لانى كنت بحس فى المرات القليلة اللى شفتك فيها فى الفترة الاخيرة انك مضغووطة وتعبانة


اما عن خبر المركز الاول فى دورة اكاديمية التغيير فالخبر ده لسه عارفاه حالا واسعدنى جدااا جداا يا شروق..والله اسعدنى اوىى..ربنا يباركلك ويعلمك ما ينفعك وينفعك بما علمك..وياسعدك تنفعى به الاخرين اللى هما باختصار احنا
:)

------
اما عن اروى فلو اورى الطويل فيبقى يا بختك لان حاولنا نظبط اننا نتقابل الاسبوع اللى فات وممشيتش..قدر الله وما شاء فعل..تتعوض ان شاء الله وتكونى انتى كمان موجودة..الحديث عن الذكريات بالنسبة لى وقت الضغط من الامور الجمييلة جدا اللى بتأثر على تأثير ايجابى

----

اما عن الجملتين دول

سأترك بالتأكيد بعض الاعمال التي أعمل بها في المجال الدعوي

ابحث عن شيء أفعله.. خارج النطاق الذي وضعت نفسي به

لا اعلم ان كانوا مترطين ببعض او لأ..لكن فى حالة اذا كان أه..فلازم تعدى مع نفسك يا شروق وتشوفى ايه امته وايه قبل ايه..انتى عارفة ان فى معظم الاحيان مبنكنش محتاجين نعتذر عن حاجة على أد مبنكون محتاجين نتكلم مع نفسنا بصراحة فيما يتعلق باولوياتنا ومكانها فين بالنسبة لنا وايه اللى يسمح بيه الوقت..

اعانك الله ووفقك لما هو خير
واسفة على الاطالة
ولكن بقالى وقت مشفتكيش وحتى المرات الاخيرة متكلمناش
فقلت اكلمك هنا شوية
:)

شروق الشواف يقول...

أستاذ وضاح..
قرأت جملتكم أكثر من مره.. فلم استوعب لماذا الصبر جاء مع النجاح.. في بادئ الامر..
جزاك الله خيرا.. واعانك الله على امورك

بابا..
اتفقت مع استاذ وضاح على التوازن.. وهي اصعب الامور.. لان مش دائما احنا اللي بنحكم الامور..


الفجرية..

المدونة بنوره طبعا اسما وصفة وشخصا وكل حاجه..

كلامك بجد بيسعدني..

اهم حاجه تبقي مدركة انا بتنازل قد ايه واقعد اعلمكم بعضا من تجاربي..
:)
لا بجد بقه..
انا ببقى فخوره بيكي لم اشوفك.. ويارب بكون افيدك في حاجه..

هي أروى الطويل فعلا.. وسبحان الله ممكن نقعد بالشهور منشوفش بعض.. لكن الله بيقدر.. في الوقت المناسب..
ان شاء الله نحدد معاد ثاني ونشوف سموكم الكريم فيه...

بالنسبة للجملتين الثانين.. هما ليهم علاقة ببعض بشكل او بأخر..
ممكن نبقى نكلم فيه لما نقابل بعض..
لكن بلا شك حل كل اموري بيكون بالتوازن وترتيب الاولويات..

وطبعا بتنويرك الدائم لمدونتي المتواضعة

مصعب رجب يقول...

يسر الله لك أمرك
وشفى والدتك ورزقها الصحة والعافية

د.احمد خيرى يقول...

ربنا ييسر لكى الأمور كلها و يديم عليكى نعمائه وفضله ..

شروق الشواف يقول...

أستاذ مصعب ود/ أحمد خيري

جزاكما الله خيرا

اللهم آمين..